أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

صنعاء .. تشكيل فريق مشترك لتفتيش مخازن برنامج الغذاء العالمي

يمنات – صنعاء

شكل في العاصمة صنعاء اليوم الخميس 2 مايو/آيار 2019، فريق عمل مشترك من الهيئة الوطنية لإدارة و تنسيق الشؤون الإنسانية و هيئة المواصفات و المقاييس و ضبط الجودة و برنامج الأغذية العالمي للنزول الميداني لتفتيش مخازن برنامج الغذاء العالمي، و عمل تقارير عن أسباب تلف المواد الغذائية خلال مدة أسبوعين، على أن يتم عقد لقاء ثاني لتدارس المخرجات و النتائج التي من شأنها ضمان عدم تكرار ذلك.

و كشفت فرق ميدانية للرقابة على الأسعار و صلاحية المواد عن مواد غذائية تالفة و غير صالحة للاستعمال تابعة لبرنامج الغذاء العالمي.

و كان مدير مكتب رئاسة الجمهورية بصنعاء، رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية لإدارة و تنسيق الشؤون الإنسانية، أحمد حامد، التقى اليوم، بالممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي ستيفن اندرسون و الفريق المرافق له بحضور رئيس هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية الدكتور القاسم عباس.

و جرى خلال اللقاء مناقشة الجوانب المتصلة بالمواد الغذائية الفاسدة و التالفة التي تم ضبطها في عدد من المحافظات خلال الفترة الماضية، و التي تتبع برنامج الأغذية العالمي.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى